0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > قواعد الخليط الخرساني والتدابير الوقائية المستخدمة لاستخدام الخليط:
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

قواعد الخليط الخرساني والتدابير الوقائية المستخدمة لاستخدام الخليط:

قواعد الخليط الخرساني والتدابير الوقائية المستخدمة لاستخدام الخليط:

ستيفن www.chinacealestruct.com 2023-05-30 11:22:41

قواعد الخليط الخرساني والتدابير الوقائية المستخدمة لاستخدام الخليط:

تسمى شاحنة الخلط أيضًا خلاط الخرسانة ، والذي يستخدم بشكل أساسي لنقل الخرسانة ، وهو أيضًا أداة ضرورية لبناء محطة.معظم الخلاطات الملموسة كبيرة.عندما لا يتم تحميل الخرسانة ، يكون مركز Transport منخفضًا جدًا وعملية القيادة مستقرة نسبيًا.بعد ملء الخرسانة ، سيزيد ارتفاع المركز من جدية السيارة بعد تحميل الخرسانة من خزان المياه العالي للجهاز المختلط.في السنوات الأخيرة ، عادة ما يكون حادث طريق بسبب تمزق الخلاط الخرساني.لم يصدر مركز خدمة المركبات الصينية إشعارًا بمتطلبات المكتب الخرساني الخرساني ونقل الخرسانة ، والذي يتطلب تطوير مرضي لسوق الشاحنات الهجينة وتجنب هذا الموقف وتجنبه.حسابات مختلطة مماثلة في جميع أنحاء الشاحنة.



































قواعد الخلائط الملموسة:

قم بإخطار التقييم الذي يتطلبه مكتب أدوات النقل الخرسانية: جميع الشركات المصنعة للسيارات ووكالات الاختبار ذات الصلة:

لمزيد من توحيد إدارة الخرسانة المختلطة لمركبات النقل في "الإعلان" عن "الإعلان" ، بعد دراسة وموافقة إدارة السياسة الصناعية لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، نقدم المتطلبات التالية لـ "الإعلان"إدارة نقل المركبات الخرسانية:

1. تتم إضافة المتطلبات التقنية الثلاثة التالية للمركبات المحددة للخلط والنقل إلى "المتطلبات التنظيمية":

(1) يجب أن تتوافق مركبات النقل الخرسانية المختلطة مع الجدول التالي: عندما يكون محور الإرسال مزودًا بإطار مزدوج على كل جانب من كل محور وتعليق الهواء ، يمكن زيادة هذا الحد بمقدار 1000 كجم.

(2) لا ينبغي أن تكون سرعة البرميل المختلط للخلاط الخرساني أقل من 51.5 ٪ (يتم التعبير عن النسبة بين الحشوة المختلطة لبلد الحشوة والتكاليف الهندسية بالنسبة المئوية).

(3) يجب أن تلبي السعة الهجينة لشاحنات خلط الخرسانة المتطلبات التالية: ≤ ≤ ≤ سعة (كيلوغرام)/كثافة الخرسانة (كجم/م 3) × 110 ٪

يلاحظ.كثافة الخرسانة هي 2400 كجم/م.

2. متطلبات الإدارة لمعلمات الإعلان:

(1) اضبط معلمات "الكمية المختلطة" في أعمدة أخرى من معلمة الإعلان من خلال معلمة "الحاوية الهجينة" ، وتحديد سعة الخلط بناءً على GB/T 26408-2011 لـ "استخدامها" للمزيج ".

(2) أضف السعة الهندسية لخزان التخزين ، وزاوية ميل خزان التخزين ، والسعة المختلطة والرسم البياني للسعة المختلطة ورسم الرسم البياني لهيكل الخزان إلى معلمات التوريد.يجب أن يشمل هذا الرقم حجم الخزان (طول الخزان الكلي ، الحد الأقصى للقطر الخارجي لجسم الخزان ، قطر ميناء التغذية ، سمك جدار الخزان وعملية حساب الخزان.

3. بالنسبة للمنتجات التي لا تفي بالمتطلبات الفنية السابقة في الإعلان ، يجب على جميع شركات التصنيع ذات الصلة إصلاح المنتجات في الإعلان قبل 1 يوليو 2015.

من 269 إعلانًا من الأحزاب السياسية ، يجب على جميع الشركات المصنعة ووكالات الاختبار أن تطلب منتجات جديدة واختبارها وفقًا للمتطلبات المذكورة أعلاه.

من البيانات المذكورة أعلاه ، من الواضح أنه إذا كان من الممكن تنفيذ قواعد جديدة ، يمكن إكمال الشاحنات الكبيرة الرئيسية التي تحتوي على خلاطات الخزانات ، وسيتوقف الحمل الزائد.ولكن هناك حاليًا سياسة في الصين