0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > شاحنة بولي يوريثان حقيقية الرغوة ، يمكن أن تحتوي السيارة على سيارتين
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

شاحنة بولي يوريثان حقيقية الرغوة ، يمكن أن تحتوي السيارة على سيارتين

شاحنة بولي يوريثان حقيقية الرغوة ، يمكن أن تحتوي السيارة على سيارتين

ستيفن www.chinacysalestruck.com 2023-05-16 17:34:24

شاحنة بولي يوريثان حقيقية الرغوة ، يمكن أن تحتوي السيارة على سيارتين

الشاحنة المبردة من البولي يوريثان من براءات اختراع الفراغ. أصبحت هذه التكنولوجيا ناضجة بشكل متزايد وعلى نطاق واسع للدخول إلى السوق ، وقد تم اختبارها وامتدحها من قبل المستخدمين في بيئات معقدة. "خلال مقابلة مع وانغ وينهاي ، مدير تشنغ لي قال مراسلنا من هذه المجلة ، وهو مراسلنا ، مراسلنا من هذه المجلة ، هذا القائد في الصناعة في العلوم والهندسة ، وهو خبير تقني من جنسين مختلفين ، دون تردد.



قدم المخرج وانغ وينهاي أيضًا الأداء والمعلمات الرئيسية لهذه التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع ، وكذلك الطليعة وخصائص هذا المنتج ، إلى مديري المبيعات والعملاء الذين جاءوا لطلب السيارات في الاجتماع الخاص للترويج للثلاجة للثلاجة من ثلاجة ثلاجة ثلاجة ثلاجة ثلاجة ثلاجة ثلاجة ثلاجة Delrefrigerator من ثلاجة البولي يوريثان الرغوية: منتجات متعددة من سلسلة King Cold.


أعلن المخرج وانغ بصراحة أن السيارة المبردة للبولي يوريثان الرغوة الفراغية التي يتم إنتاجها مع هذه التكنولوجيا لها مزايا تبريد سريعة ، وعزل طويل ، وانخفاض استهلاك الوقود وتسمح للمستخدمين بكسب المزيد من الأموال أثناء الاستخدام.لقد تم تحسينه إلى حد كبير ، مما يجعله منتجًا رئيسيًا رئيسيًا في استراتيجية تطوير الجودة العالية لمجموعة CHENGLI للسيارات.


قدم كبير المهندسين الفنيين لمجموعة Light Professional Factory of Chengli Automobile عملية الإنتاج والنقاط الفنية الأساسية لسلسلة Jungwang بالتفصيل للضيوف الذين حضروا اجتماع التوصيات. كل ما استمعوا به بحماس للتفسير ، إنهم أخذ ملاحظات وكان سؤال سؤال متحرك.


وتفيد التقارير أن هذه اللوحة والمربع السفلي لسيارة البولي يوريثان من الفراغ والضغط وتشكلها بولي يوريثان رغوة الفراغ ، ليست الضوء فقط ، ولكنها مقاومة للغاية للضغط ويمكن أن تدعم عمليات تحميل وتصريف شاحنات رفع ، ، تحسين كفاءة العمل ؛ من ناحية أخرى ، بسبب المعالجة التكنولوجية للوحة والصندوق السفلي ، ليس لديها وقت طويل من العزل فحسب ، بل يتمتع أيضًا بخفيفة الوزن ، وتخفيف استهلاك الوقود ، ومقاوم للتآكل ، وقادر على ذلك إطلاق وتشغيله بسرعة ، وتوفير تكاليف استهلاك استهلاك الطاقة والاستهلاك اللوجستية. في الاستخدام الحقيقي ، هذه السيارة المطبوخة المخصصة عالية المستوى ، حيث يمكن للسيارة دعم سيارتين.



نظرًا لجودة المنتج الممتازة والسمعة الممتازة بين المستخدمين النهائيين ، فإن المركبات الخفيفة لسلسلة السلسلة الباردة لسلسلة البولي يوريثان الباردة في مجموعة سيارات Chengli ، فهي ليست شائعة جدًا في السوق الوطنية ، ولكنها تشغل أيضًا مادة صلبة منصب القيادة في البرد الغريب في سلسلة الخدمات اللوجستية ، وخاصة في البلدان والمناطق الساحلية على طول "الحزام والطريق" و "طريق الحرير البحري".