0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > العديد من تدابير الصيانة الشائعة لصيانة المركبات المبردة.
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

العديد من تدابير الصيانة الشائعة لصيانة المركبات المبردة.

العديد من تدابير الصيانة الشائعة لصيانة المركبات المبردة.

ستيفن www.chinacysalestruck.com 2023-05-10 17:43:55
أثناء عملية التقديم ، يخضع جسم المقصورة المبردة عمومًا للقوى الخارجية ، والتي يمكن أن تسبب أضرارًا لجسم المقصورة ، وخاصة بسبب التصادم مع المركبات الناتجة عن أعمدة الحد الأقصى ، وسوء الإضاءة أو ظروف الطريق غير المعروف. ما هي الطرق الشائعة لإتلاف وإصلاح جسم المقصورة المبردة؟

1 、 أضرار شائعة لأجسام النقل المبردة

تتكون في الغالب من الجلود الداخلية والخارجية للعربات المبردة الوطنية من الألياف الزجاجية ، والداخلية الوسيطة مصنوعة بشكل أساسي من مواد عزل البولي يوريثان. العربات وطبقة عزل صغيرة مقشرة من الجلود الداخلية والخارجية للعربات.



2 、 تدابير إصلاح لعدة خسائر شائعة لجسم النقل المبرد

(1) إصلاح طبقة العزل التالفة من مقصورة تبريد الجسم

بسبب التأثير أو الأسباب الأخرى ، وضع العزل مساحة صغيرة ، وجعل مواد عزل البولي يوريثان وألواح فولاذية زجاجية من نفس الحجم. مادة العزل مغطاة بالألياف الزجاجية ومغلفة بمواد لاصقة للبوليستر غير المشبعة ، وألواح الفولاذ الزجاجية الداخلية هي يتم وضعها في خارجي. يتم وضعها في ثقوب القطع في اللوحة الجانبية ويتم تثبيتها مع اللوحة الجانبية بأكملها بقوة خارجية. بعد أن تم علاج المادة اللاصقة لمدة ساعة إلى ساعتين تقريبًا ، يتم تلميعها ورسمها.



(2) إصلاح الخدوش والشقوق على الجلد الداخلي والخارجي من المقصورة المبردة

يمكن أن تؤثر الخدوش والشقوق على الجلد الخارجي للحصبة المبردة بشكل مباشر على ظهور المقصورة ، في حين أن الخدوش العميقة والشقوق في الجلد الداخلي للحقبة المبردة يمكن أن تؤثر على أداء العزل للحصرة المعزولة. طريقة الإصلاح للشاحنات المبردة لها هو أول من تلميع الخدوش والشقوق على سطح خشن ، ثم قم بتطبيق الرماد الذري المختلط بشكل موحد ، وانتظر حتى تجف الرماد الذري جيدًا ، ثم تلميع الناعم ثم رش الطلاء.