0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > خطوات التشغيل من القامع الغبار متعددة الوظائف
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

خطوات التشغيل من القامع الغبار متعددة الوظائف

خطوات التشغيل من القامع الغبار متعددة الوظائف

ستيفن خارج البلاد 2019-01-10 23:04:07

Oبتدابير خطوات القامع الغبار متعددة الوظائف

                                   www.chinacysalestruck.com



1. تحقق ما إذا كان زيت الوقود، زيت التشحيم ومياه التبريد لمحرك الديزل كافية قبل بدء العملية. تحقق من توصيل سلك الطاقة المنشط من محرك الديزل بمحطة البطارية والتحقق مما إذا كان مفتاح الطاقة في مجموعة المولدات موجودًا في حالة التقسيم. تحقق من توصيل أنابيب الإمداد بالسوائل بإحكام وفتح مفتاح التحكم على أنبوب الإمداد السائل لمدفع الرش.

     ثانيًا ، يبدأ تشغيل محرك الديزل: يتم طلب مفتاح البدء إلى وضع البداية. اضغط على زر تشغيل المحرك الكهربائي. بعد تشغيل مجموعة المولدات ببطء لمدة 1-2 دقيقة ، زيادة تدريجية في دواسة الوقود لجعل الجهد يصل إلى 420 فولت (مروحة بدء الجهد). الاستخدام العادي هو 380V ، ومقياس الدور عند 50 هرتز. أدر المفتاح إلى الحالة "المغلقة".


      الثالثة ، التشغيل التجريبي:

     (1) قم بتدوير "المروحة على الزر" في صندوق التحكم الكهربائي أو جهاز التحكم عن بعد. إذا تم عكس المروحة ، فاضبط موضع الأسلاك على مفتاح الطاقة وانتظر حتى تعمل المروحة بشكل طبيعي لمدة 1-2 دقيقة.

     (2) إعداد الرذاذ قبل محاذاة مع هدف رذاذ.

    (3) قم بتدوير "زر فتح المضخة السائل" على صندوق التحكم الكهربائي أو جهاز التحكم عن بعد. سوف يتسرب فرق السعر بين أنبوب الإمداد السائل والفوهة ، ويكون رش كل فوهة موحدًا. إذا كانت الفوهة غير متساوية ، فيمكن ضبط الفوهة. تحقق مما إذا كان مؤشر مقياس ضغط مضخة السائل يفي بمتطلبات البيانات الفنية. خلاف ذلك ، عالية مضخة الضغط ينبغي تعديل مقبض التعديل بشكل مناسب.