0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > خطوات التشغيل من القامع الغبار متعددة الوظائف (اثنان)
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

خطوات التشغيل من القامع الغبار متعددة الوظائف (اثنان)

خطوات التشغيل من القامع الغبار متعددة الوظائف (اثنان)

ستيفن خارج البلاد 2019-01-15 18:49:46

Oبتدابير خطوات القامع الغبار متعددة الوظائف

                                   www.chinacysalestruck.com

الرابع ، عملية الرش

     (1) حقن زاوية الملعب: يتم تعيين زاوية الملعب إلى -10 درجة إلى 40 درجة. يتم التحكم في تغيير الزوايا بواسطة المحرك الهيدروليكي للتحكم في ذراع الدعم الهيدروليكي للانتقال إلى الأسفل. انقر فوق الزر "لأسفل" أو "لأعلى" الموجود على الصندوق الكهربائي أو جهاز التحكم عن بعد اليدوي لضبط الفوهة على زاوية الرذاذ المرغوبة.

النظام الهيدروليكي: نظام الهيدروليكي هي التي شنت على قوس الدورية للتحكم في زاوية الملعب من برميل رذاذ. وهي تتكون أساسا من اسطوانة ، محرك هيدروليكي ، صمام الملف اللولبي ، أنبوب الزيت العالي الضغط ، وذراع تلسكوبي هيدروليكي. تحقق دائمًا مما إذا كان الضغط الهيدروليكي للمحطة الهيدروليكية كافٍ عند استخدامه ، وإلا فيجب إعادة تزويده بالوقود. إن الزيت الهيدروليكي المستخدم في المحطة الهيدروليكية هو الزيت الهيدروليكي المقاوم للارتداء رقم 46 ، والذي يكون مقاومًا لدرجة الحرارة المنخفضة -20 درجة أو أكثر. إذا كانت درجة حرارة الأرض أقل من -20 درجة ، فمن الضروري استبدال الزيت الهيدروليكي المضاد للتجمد المناسب لدرجة الحرارة المحلية. يضاف مستوى الزيت للمحطة الهيدروليكية إلى مستوى الزيت لخزان الزيت الهيدروليكي ويمكن لثقب عرض درجة حرارة الزيت رؤية الزيت أيضًا. تحقق دائما من أنابيب النفط والمفاصل ، وما إلى ذلك تسرب النفط، ما إذا كانت براغي الواجهة سوف تخفف ، والتعامل مع الخطأ في الوقت المناسب.




     (2) الحقن الدوراني الأفقى: يتم ضبط زاوية الحقن الدورانية الأفقية إلى 180 درجة.

     A. عند ضبط الدوران األفقي على التحكم في التروس للدوران ذهابًا وإيابًا ، ضع الزر "يدوي - تلقائي" على خزانة التحكم الكهربائية. في هذا الوقت ، سوف يتحرك قوس كامل من بندقية الرش إلى اليسار أو اليمين ، عندما يتم تشغيل اسطوانة الرش إلى الزاوية المحددة. عندما يدعم فوهة الرذاذ التوقف ، فإنه سوف يلمس مفتاح تبديل لإيقاف قوس الرش. إذا كان يجب نقله إلى زاوية أخرى ، فيجب الانتظار لمدة 2-3 ثوانٍ قبل الركض على زر اتجاه آخر. عندما يمكن للقوس أن تدور B ويتم ضبط التدوير الأفقي على التبديل التلقائي ، قم بتبديل الزر "يدوي --- تلقائي" إلى الوضع التلقائي على خزانة التحكم الكهربائية ، ثم انقر فوق الزر "يسار" أو "اليمين" في في أي وقت للرش. سوف تدور الاسطوانة تلقائيا في 0-180 درجة.

    نظام التحكم بالتناوب الأفقي: يتم تركيب نظام التحكم بالتناوب الأفقي في الجزء السفلي من القرص الدوار ، ويتكون بشكل أساسي من محرك صغير ، وصندوق تروس تخفيض ، ومركبة قيادة ، ومعدات تروس ، ومفتاح نقل ، وما شابه ذلك. عند استخدامها لفترة من الوقت ، يجب تشحيم الترس بالشحم لضمان تشحيمه بشكل جيد.

    (3) التوقف في حالات الطوارئ: في العملية ، إذا كانت هناك حوادث أخرى ، فمن الضروري التوقف فوراً وعند فتح باب صندوق التحكم الكهربائي ، يمكن الضغط على "زر التوقف في حالات الطوارئ" على الفور ، ويمكن إيقاف الجهاز بأكمله



.

    خامسا ، تعديل كمية الضباب: إذا تبين أن كمية الضباب غير كافية ، فإن مقبض التحكم في الضغط لمضخة الضغط العالي يمكن تعديله بشكل مناسب لزيادة الضغط إلى 3.5 ميجاباسكال أو الرجوع إلى دليل تعليمات مضخه عالية الضغط. إذا لم تكن الرياح كافية ، تحقق من أن الفولتية غير كافية. تحقق مما إذا كان قطر خط إمدادات الطاقة كافياً أم لا ، وما إذا كان ضمن نطاق الضمان الفعال.

     6. نهاية العملية:

    (1) ضع جهاز التحكم عن بعد على صندوق التحكم الكهربائي واضغط على زر "إيقاف المضخة السائل" لمدة 1-2 دقيقة ، ثم اضغط على زر "إيقاف المروحة". هرول الزر "يسار" أو "اليمين" لإرجاع برميل المنفاخ إلى أفضل وضع آمن.

(2) قم بإدارة مفتاح الطاقة إلى وضع OFF (إيقاف التشغيل) لتحقيق إغلاق آمن ، ومنع الحوادث ، وإغلاق سلك الطاقة.