0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > نموذج المنتج وتكوين مركبة الطوارئ المتنقلة للعلامة التجارية Cheng Liwei
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

نموذج المنتج وتكوين مركبة الطوارئ المتنقلة للعلامة التجارية Cheng Liwei

نموذج المنتج وتكوين مركبة الطوارئ المتنقلة للعلامة التجارية Cheng Liwei

ستيفن www.chinacysalestruck.com 2023-06-06 15:07:40
نموذج المنتج والتكوين تشنغ مركبة الطوارئ الطارئة لعلامة Liwei (مركبة إنقاذ الطاقة):


يمكن تسمية السيارات الكهربائية بالهاتف المحمول السيارات الكهربائية ، والسيارات الكهربائية الطارئة والسيارات. مركبة إمداد الطاقة في حالات الطوارئ متعددة الوظائف هي مركبة متخصصة مزودة بمقصورة ومجموعة من المولدات ونظام إدارة الطاقة في هيكل مركبة من الفئة الثانية الموحدة. يتم استخدامه بشكل أساسي كمتنقل مصدر إمدادات دعم الطوارئ في أماكن مثل الطاقة والاتصالات ، المؤتمرات والهندسة والإنقاذ العسكرية التي سيكون لها آثار خطيرة إذا يتم إنتاج قطع الطاقة. السيارات الكهربائية لها أداء جيد خارج الطريق و القدرة على التكيف مع العديد من أسطح الطرق ، مناسبة لجميع المناخ في الهواء الطلق العمليات ، ويمكن أن تعمل في بيئات معادية على أنها عالية للغاية درجات الحرارة ودرجات الحرارة المنخفضة والغبار. لها خصائص المستقرة والأداء العام الموثوق ، والتشغيل السهل ، والضوضاء المنخفضة ، والانبعاثات الجيدة و صيانة جيدة ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات العمليات في الهواء الطلق و مصدر طاقة الطوارئ.

CHENGLI Special GUIP Co. ، Ltd. يحتوي مصنع المركبات الكهربائية على فريق فني محترف من السيارات الكهربائية الطارئة مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة. يمكنه تخصيص نماذج من السيارات الكهربائية وفقًا لتطبيق العميل ، يجب أن تلبي العديد من الاحتياجات العملية. تقدم الشركة مجموعة كاملة من 20 كيلو وات من السيارات الكهربائية الطارئة 2000 كيلو واط ، بطول الجسم يتراوح من 3.50 متر إلى 9.50 متر.

1 、 الفنيون المتميزين في السيارات الكهربائية في شركة تشنغلي

1. تقنية تقليل ضوضاء السيارة الكهربائية

بشكل عام ، ضجيج مولد الديزل تم تأسيسها أثناء العملية حوالي 110 ديسيبل. هياكل نافذة السحب والعادم تم تصميم مركبة إمداد طاقة الطوارئ مع براءة اختراع التكنولوجيا. على فرضية تلبية متطلبات الهروب من الوحدة حجم الهواء ولا يؤثر على طاقة الخرج وزيادة درجة حرارة الوحدة ، إدخال الهواء ونوافذ الربيع المفتوحة ومجموعة صوتية يتم استخدام انحرافات الامتصاص داخل النوافذ لتقليل الضوضاء. الهيكل بسيط ، والذي لا يمكن فقط زيادة إدخال الهواء الفعال و وحدة الهروب وحدة ، ولكن أيضا تلبي متطلبات الحد من الضوضاء. يتبنى نظام الهروب من السيارات الكهربائية مزيج المقاومة الصمت وجهاز مضاد للذات ، والذي يمكن أن يقلل من ضوضاء الهروب من الدخان بمقدار 35-40 DB (A). الألواح الجانبية للسيارة مليئة بالقطن الذي يمتص الصوت بسمك 50-100 مم وفقًا للضوضاء والمطاط يتم تثبيت شرائط الختم داخل جميع الأبواب والنوافذ لتحقيق صوت جيد آثار العزل وخفض الضوضاء. بعد علاج الحد من الضوضاء ، متوسط ​​ضوضاء السيارة الكهربائية على مسافة 1 متر من السيارة أثناء عملية الحمل الكاملة ، يبلغ حوالي 72 ديسيبل (أ). الأداء بشكل كبير متفوقة على المنتجات الأخرى المماثلة في الصين.

2. إضاءة قابلة للتعديل مثبتة على السيارة نظام

استجابة لاحتياجات الكهرباء و إضاءة لإنقاذ الهندسة ، تمت إضافة مصباح الارتفاع ، وهو ما يمكن أن يعمل عادة في بيئة الرياح من المستوى 5 عندما يرتفع تمامًا. يمكن استخدام جهاز التحكم عن بُعد على الأرض للتحكم في الإشعال ، والخروج ، والأسفل ، و دوران الإضاءة.

3. المرتفعات من الكابل الكهربائي الداخلي

يعتمد تصميم السيارة الكهربائية على براءة اختراع تقنية كابل كهربائي داخلي. الكابل الكهربائي مدمج في يقوم الرافعة بتثبيت المحرك والمخفض في الأسطوانة الخاطئة لفصل الكبل ، اجعل الهيكل العام بسيطًا ومضغوطًا ، ويسهل المنظمة العديد من الكابلات النادرة التي تعمل بالتوازي. يمكن لمقعد الكابل اختيار مختلف علاقات مارس وفقًا لمتطلبات مواصفات الكابلات المختلفة التراجع والتراجع ، والتي يمكن أن تحقق أفضل تأثير عمل وبأمان وسرعان ما أكمل عملية اتصال كابل الطاقة. يمكن توصيل الرافعة بتردد خارجي ومحول صناعي جهاز التحكم عن بُعد لتحقيق تنظيم السرعة دون خطوات تردد متغيرة و عملية التحكم عن بعد اللاسلكية. العدادات المطلوبة من شخصين يستخدمانها في 5 ساعات ، يمكن للشخص الآن إكماله في 10 دقائق.

4 امتصاص الصدمات لوحدة قطار الطاقة

تستخدم السيارة الكهربائية امتصاص الصدمات المطاطية تم تصنيعها بتكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع لامتصاص الصدمات. امتصاص الصدمات تتكون اللوحة من لوحة تغطية ذات شكل أعلى وأسفل على شكل مسار صفيحة مع مادة مطاطية متخلفة بينهما. هذا الهيكل مرتفع سعة الحمل ، صلابة منخفضة وعلاقة التخميد الممتازة. هم أقل عرضة للتسبب في الرنين أثناء الاهتزاز ونسبة التخميد الأكبر يخفف بسرعة الاهتزاز. عندما تتضرر وسادة المطاط للغاية الحالات ، لن تتسبب الوحدة في أضرار هيكلية بسبب تلف وسادة مطاطية.

2 、 تكوين سيارة طاقة متنقلة تشنغلي:

1. الصوت المهني للصوت مقصورة الحد من الضوضاء وتقليل الضوضاء ، مع تأثير امتصاص الصوت الجيد وتقليل الضوضاء الفعال

2. لوحة شبكة تقليل الضوضاء يقلل بشكل فعال من الضوضاء وهو جميل بشكل عام

3. دواسة سبيكة الألومنيوم الدرج (متاح للسيارات ذات التنانير السفلية)

4. يمكن تشغيل نافذة المنظور يقف على الأرض لرؤيته بسهولة

5. تشغيل مريح للشبكات الكهربائية في نظام إدخال الهواء والهروب

6. كابل المرتفعات ، اليد الكهربائية المتكاملة cabrestious ، بدون كابل

7. إضاءة الطوارئ المتنقلة مريحة إضاءة مؤقتة

8. مصباح الفلورسنت من AC/CC من الإضاءة الداخلية جهاز

9. وصول مريح داخل وتحت حجرة

10. يمنع جهاز التأريض بشكل فعال كهرباء ساكنة

11. يمكن أن تكون الرسم والتعريف رش وفقًا للاحتياجات

12. تكوين GPS الاختياري ، كاميرا الرادار والعودة

13. الدعم الهيدروليكي بورتا إينفا 4 أطنان

14. أضواء تحذير الأسلاك الطويلة اختيارية

15. مصابيح الرفع المثبتة في AR اختياري

3 、 الأداء الأساسي للسيارة المحمولة للعلامة التجارية Cheng Liwei

1. نظام على متن السيارة الكهربائية

1) سرعة السيارة. تعتمد السيارة الكهربائية هيكل السيارات بالسيارات و jiangling ، مع سرعة حركة أكثر من 100 كم/ساعة.

2) التشغيل البشري والصيانة المساحة أثناء بدء التشغيل وإيقاف العمليات للوحدة ، وكذلك مراقبة الأداة ، يمكن للمشغل إجراء العملية في السيارة غرفة العمليات. هناك مساحة كبيرة داخل السيارة والمساعد. يتم تثبيت المنشآت لتسهيل إصلاح وصيانة الطاقم.

3) سعة التحميل. على أساس مع الأخذ في الاعتبار الوزن الإجمالي لجميع المعدات لإمداد طاقة الطوارئ ، هناك يبقى هامشًا من 10 ٪ إلى 15 ٪ لسعة تحميل السيارة.

4) التدابير الأمنية. دخول تم تجهيز السيارة بطفاية من الحرائق ويتم تجهيز العربة مع إنذار الدخان والانفجار وإثبات الانفجار في CA/DC وأضواء الطوارئ. كما أنها مناسبة للبرز والكابلات لضمان الأمان بفعالية من السيارة الكهربائية. نظام انقراض ذكي للحريق يمكنه لا تكون مأهولة.

2. مجموعة مولد الديزل

1) يتبنى محرك الديزل دوليًا العلامات التجارية المشهورة مثل Cummins و Volvo.

2) تعتمد مجموعة المولدات ماراثون العلامة التجارية الدولية الشهيرة ، وليليسنما بدون فرش مولد CA متزامن ، والذي يتبنى الجهد التلقائي AVR أنظمة.

3) قاعدة تثبيت المولد المجموعة عبارة متطلبات الوحدة للعمل لأكثر من 8 ساعات.

4) تدخل قوة مجموعة المولد عدة مواصفات تتراوح من 20 كيلو وات إلى 2000 كيلوواط. قم بتحميل الجهاز لتسخين بطانة الماء وبدء تشغيل البطارية ، فهو موجود دائمًا في وضع الانتظار. بعد بدء الوحدة ، يمكنك نقل الحمل الكامل في 12 ثانية ، تتوافق تمامًا مع متطلبات طاقة الطوارئ السريعة إمداد.

3. نظام التحكم والتشغيل

1) شاشة التحكم المزودة بـ توفر الوحدة وظيفة بدء الوحدة يدويًا ، والتي يمكنها مراقبة تشغيل الوحدة تلقائيًا ، وتوفير الحماية الوظيفة الموحدة وتوفير جدول مؤشر لجميع معلمات تشغيل الوحدة في لوحة التحكم ، والتي تسهل بصريا رؤية الوحدة ولاية.

2) زر إيقاف الطوارئ عند الطوارئ يحدث في الوحدة ، يمكن للضغط على زر إيقاف الطوارئ التحكم في الوحدة أ توقف على الفور من العملية. عندما يتم التأكيد على أن فشل الوحدة يتم التخلص منه ، تم استعادة هذا الزر.

3) مفتاح الهواء الدقيق. عندما يكون التيار مرتفع جدًا ويتجاوز قيمة مفتاح الهواء المحدد ، تلقائيًا قطع الاتصال.

4) عندما تكون المواقف غير الطبيعية مثل انخفاض الزيت الضغط ودرجة حرارة سائل التبريد العالية وسرعة الوحدة ، أوتوماتيكي سيحدث المنبه أو الخروج.

4. نظام كابل السيارات المنتهية ولايته بواسطة Power Chengli

يعتمد كابل الطعام في سيارة الطعام كابل مرن YC وكابل المطاط الثقيل المرن ، بطول عام 30 مترًا ، والتي يمكن دمجها أيضًا حتى 100 متر حسب الضرورة لتلبية احتياجات إمدادات طاقة الطوارئ للعديد من التطبيقات الخاصة. ويمكن التحكم في تراجع الكابل عن طريق الكهرباء أو اليدوي.