0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > نقل القمامة الخبراء - هوبى Chenyuan دونغفنغ Dollyka شاحنة القمامة مضغوط
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

نقل القمامة الخبراء - هوبى Chenyuan دونغفنغ Dollyka شاحنة القمامة مضغوط

نقل القمامة الخبراء - هوبى Chenyuan دونغفنغ Dollyka شاحنة القمامة مضغوط

ستيفن 2018-10-23 02:38:30

نقل القمامة الخبراء - هوبى Chenyuan دونغفنغ Dollyka شاحنة القمامة مضغوط

مضغوط شاحنة النفايات التي تنتجها هوبى Chenyuan Special Automobile Co.، Ltd .: السيارة بأكملها مختومة بالكامل. ال مياه الصرف الصحي في عملية الضغط الذاتي ، والإغراق الذاتي وضغط جميع يدخل حيز الصرف الصحي ، والذي يحل تماما التلوث الثانوي في عملية نقل القمامة. المشكلة لها مزايا عالية نسبة الضغط ، الضغط العالي ، الحمل الكبير ، الختم الجيد ، البيئة الجيدة الحماية ، عملية مريحة ، السلامة ، واستخدام الطاقة العالية لل سيارة كاملة.







    الآن هو عمر الإنترنت ، عندما تتسوق ، تريد أن تبدو على الإنترنت. السيد لي من مقاطعة خنان وجدت الهاتف لقسم المبيعات لدينا من خلال الموقع الرسمي ل دعا Chenyuan أغراض خاصة للسيارات المحدودة ، والقمامة مضغوط شاحنة نقل. قدم مدير المبيعات في مجموعة Chengli Dongfeng Dolly ، بعد مدير المبيعات. بالتفصيل ، قرر السيد لي أن تأمر مضغوط دونغفنغ دوللي شاحنة لجمع القمامة ، والحصول على سيارة ، ثم وقعت سيارة عقد الشراء مع مدير المبيعات لدينا تشينيوان ودفع وديعة السيارة.







    المقبل ، والمبيعات مدير لدينا Chenyuan ذهبت شركة السيارات إلى قسم الإنتاج من تشينيوان سيارات للسيارات المحدودة لوضع النظام. لأنه هو السيارة الحالية ، وموظفي فحص الجودة في قسم الإنتاج ستقوم مجموعة Chengli بفحص السيارة مباشرة. مدير المبيعات لدينا ذهبت Chengli المجموعة إلى الإجراء على متن الطائرة لشاحنة القمامة مضغوط. بعد أن يتم كل شيء ، سيتم البدء في تسليم مجموعة Chengli سيد السيارات مع دونغفنغ دولليكا شاحنة القمامة مضغوط.