0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > اتجاه التطوير وخصائص منصة العمل الجوي
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

اتجاه التطوير وخصائص منصة العمل الجوي

اتجاه التطوير وخصائص منصة العمل الجوي

ستيفن www.chinacysalestruck.com 2023-06-13 15:39:35
1 、 تصنيف العمل الجوي منصة:

1. حسب النوع: منصة العمل الجوي الرأسية (تسمى أيضًا مقص) ، ذراع قابلة للطي رفع منصة العمل الجوي ، منصة العمل الجوي ذاتية الدفع ، تلسكوبيا منصة العمل الجوية ARM.من بينها ، يحتوي منصة الارتفاع العمودي على المحمل الثقيل ، ولكن ارتفاع عمله محدود ، وتنقله ضعيف ، وهو غير مرن.في الوقت الحاضر ، فإن منصة العمل الجوية القابلة للطي يستخدم على نطاق واسع في الصين.








2. وفقا ل ارتفاع الواجب المنزلي: 6 أمتار ، 10 أمتار ، 14 مترًا ، 16 مترًا ، 18 متر ، 22 مترًا ، 25 مترًا ، 30 مترًا ، 50 مترًا.حاليا ، يمكن للارتفاع تصل إلى أكثر من 80 مترًا في الخارج.

2 、 النطاق القابل للتطبيق من الجوية منصة العمل:

تستخدم على نطاق واسع في العمليات المرتفعة مثل الكهرباء ، ضوء الشوارع ، البلدية الهندسة والمناظر الطبيعية والاتصالات والمطارات وبناء السفن (إصلاح) ، النقل ، الإعلان ، التصوير الفوتوغرافي ، إلخ.

3 、 ميزات العمل الجوي منصة:

هناك أجهزة التحكم داخل دلو العمل وعلى المقعد الدوار ، والتي يمكن تحكم عن بُعد في البداية والتوقف والسرعة العالية والسرعة المنخفضة للمحرك.ال يتم التحكم في عمل الذراع بواسطة صمام نسبي كهربائي هيدروليكي ، باستقرار جيد.يمكن أن تدور ذراع العمل بشكل مستمر بزاوية 360 درجة إلى اليسار واليمين ، ويتم الحفاظ على مستوى المياه في خزان العمل تلقائيًا بواسطة ربط آلية قضيب.عندما تعطل المضخة الرئيسية ، مضخة الطوارئ يمكن تشغيلها لخفض خزان العمل ، مع الإضاءة الليلية والقدرة على ذلك ارفع الأشياء الثقيلة.

4 、 التطوير المستقبلي للأيرال منصة العمل:

يتصور يمكن استخدام منصة العمل الجوية المشتركة لأغراض متعددة.هذا تحتوي السيارة على جزء من الرأس (مجهز بشكل أساسي بنظام الطاقة) ، والذي يمكن استخدامه بشكل مستقل أو متصل بعربات مختلفة لتصبح حافلة صغيرة ، سيارة سياحية وسيارة الثلاجة وسيارة سباق ، والتي يمكن استبدالها في أي وقت كما هو مطلوب.في عالم السيارات المستقبلي ، سيكون هناك العديد من المميزات أنظمة نقل ركاب السيارات.واحد هو "Airbus" مركبة ، والتي لديها مزايا الاستخدام المزدوج للأراضي والهواء.يمكن أن تسافر على الأرض مثل الحافلات العادية ، أو على طائرات خاصة للسفر الجوي ، مما يقلل من مشكلة للمسافرين للخروج من الطائرة وخارجها.

فى المستقبل، سيكون هناك المزيد من منصة العمل الجوي مع أشكال فريدة وأداء ممتاز. على سبيل المثال ، مركبة وسادة هوائية متعقب ، والتي تحل محل عجلات السيارة مع أحذية مطاطية قابلة للنفخ ، يمكن أن تمشي بحرية على الطرق الموحلة أو المستنقعات. يتم تصنيع سيارات المشي Wheelless عن طريق تقليد خصائص المشي على الحيوانات ، مجهزة بأربعة أرجل ، ومرنة للغاية في النزول الحفر والخوض في الطين.هناك أيضًا مركبة مائية وأراضي وير السيارات ، والسيارات الغواصة ، وهلم جرا.تستخدم أجهزة الكمبيوتر على نطاق واسع في العمل الجوي منصة ، والتي ستكون رمزًا مهمًا للسيارات المستقبلية.مستقبل سيتم تجهيز السيارات بأنظمة أوامر الكمبيوتر.إرادة السائق و يمكن دمج ظروف القيادة الخارجية للتحويل إلى إشارات كهربائية ، التي تنتقل مركزيا إلى المعالجات الدقيقة.بعد التحليل و الحساب ، يتم إصدار الأوامر إلى أجزاء مختلفة من السيارة.صنع السيارات أكثر أمانًا وأكثر موثوقية.حتى السيارات "الذكية" غير المأهولة يمكن أن تظهر. هناك نوع آخر من سيارة الركاب الأوتوماتيكية بدون سائق.حجم تشبه منصة العمل الجوي سيارة الركاب الحالية ، مع أربعة أو ستة مقاعد.الفرق هو أن سيارة الركاب لديها عجلتين فقط ، و الجانب الأيسر هو ناتئ ، متصل بالمسار في الجزء العلوي اليسار جانب السيارة.بالإضافة إلى العمل كدليل ، يلعب المسار أيضًا دور نقل الإشارات التلقائية والكهرباء.