0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > عملية مفصلة من سيارة قمع الغبار متعدد الوظائف
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

عملية مفصلة من سيارة قمع الغبار متعدد الوظائف

عملية مفصلة من سيارة قمع الغبار متعدد الوظائف

ستيفن 2018-10-17 23:04:57

عملية مفصلة من سيارة قمع الغبار متعدد الوظائف

قمع الغبار مركبة من Chenyuan للسيارات الخاصة المحدودة هي سيارة خاصة التي يمكن أن تمنع تلوث الغبار عن طريق رش قمع الغبار وكيل تجميد وغيرها من سائل الرش. وهي تخدم بشكل رئيسي خطوط السكك الحديدية والطرق وأماكن توليد الغبار العالية الأخرى. من الناحية الهيكلية ، تتكون عربة تثبيط الغبار الرئيسية لـ Chengli Special Automobile Co.، Ltd. من جهاز رش الذراع المتأرجح ، خزان تخزين السائل ، مركبة ذاتية الحركة ونظام التحكم. فيما يلي مقدمة موجزة لخطوات تشغيل مركبة قمع الغبار.



1. تحقق مما إذا كان زيت الوقود وزيوت التشحيم ومياه التبريد لمحرك الديزل كافية قبل بدء التشغيل ، تحقق مما إذا كان خط توصيل الطاقة لمحرك الديزل متصلًا بإحكام بمحطة البطارية ، وتحقق من ما إذا كان مفتاح الطاقة في المولد مجموعة في حالة منفصلة. تحقق مما إذا كان توصيل أنابيب الإمداد بالسوائل مثبتًا ، ثم قم بتشغيل مفتاح التحكم على أنبوب الرش.

اثنين. بداية محرك ديزل: ابدأ المفتاح لبدء الموقف. اضغط على زر تشغيل المحرك الكهربائي ، انتظر لمدة 1-2 دقيقة بعد التشغيل البطيء لمجموعة المولدات ، قم بزيادة الخانق تدريجياً ، بحيث تكون الفولتية إلى 420 فولت (جهد بدء المروحة) الاستخدام العادي 380 فولت ، المقياس عند موضع 50 هرتز ، وإمدادات الطاقة التبديل إلى حالة "إغلاق".



ثلاثة ، التشغيل التجريبي:

(1) ضع "زر فتح المروحة" في صندوق التحكم أو جهاز التحكم عن بعد للتشغيل التجريبي. إذا انعكست المروحة ، يجب ضبط موضع الأسلاك على مفتاح الطاقة حتى تعمل المروحة بشكل طبيعي لمدة 1-2 دقيقة.

(2) القيام بالإعداد قبل الرش ، تهدف إلى هدف الرش.

(3) نقطة "زر فتح مضخة السائل"في صندوق التحكم الكهربائي أو جهاز التحكم عن بعد ، سواء كان أنبوب الإمداد السائل والفوهة سوف يتسربان ، وما إذا كان الرش متجانس أم لا. إذا كانت فوهة غير موحدة ، يمكن ضبط الفوهة. تحقق مما إذا كانت إبرة الضغط مقياس مضخة السائل يفي بمتطلبات البيانات التقنية ، وإلا ، يجب ضبط مقبض الضبط لمضخة الضغط العالي بشكل مناسب.

أربعة. عملية الرش

(1) حقن زاوية الملعب: يتم تعيين زاوية الملعب في -10 درجة ~ 40 درجة. يتم التحكم في تغيير الزوايا بواسطة محرك هيدروليكي لدفع ذراع الدعم الهيدروليكي لأعلى ولأسفل. ضع زر "down" أو "up" في صندوق التحكم أو جهاز التحكم عن بعد اليدوي لضبط الفوهة إلى زاوية الحقن المرغوبة.

النظام الهيدروليكي: يتم تركيب النظام الهيدروليكي على الدعم الدوار للتحكم بزاوية الملعب لبرميل الرش. وهي تتكون أساسًا من أسطوانة الزيت ، والمحرك الهيدروليكي ، والصمام الكهرومغناطيسي ، وأنبوب نفط عالي الضغط ، وذراع تلسكوبي هيدروليكي. عند استخدام ، تحقق من الزيت الهيدروليكي للمحطة الهيدروليكية بشكل منتظم. إن الزيت الهيدروليكي المستخدم في المحطة الهيدروليكية هو الزيت الهيدروليكي المقاوم للارتداء رقم 46 ، والذي يمكنه تحمل درجة حرارة منخفضة أكثر من - 20 درجة. إذا كانت درجة حرارة الأرض أقل من - 20 درجة ، فيجب استبدال الزيت الهيدروليكي المضاد للتجمد المناسب لدرجة الحرارة المحلية. يضاف مستوى تعبئة الزيت للمحطة الهيدروليكية إلى مستوى الزيت ودرجة حرارة الزيت للخزان الهيدروليكي. تحقق من تسرب الزيت للأنابيب ، والمفاصل ، وما إلى ذلك بانتظام ، وتخفيف برغي الواجهة ، والتعامل مع الخطأ في الوقت المناسب.

(2) الحقن الدوراني الأفقي: يتم ضبط زاوية الدوران الأفقي إلى 180 درجة.

A. عند ضبط الدوران الأفقي على التحكم في النقطة وتدويرها ذهابًا وإيابًا ، يتم وضع الزر "يدوي - تلقائي" على خزانة التحكم الإلكترونية. في هذا الوقت ، سوف يتحرك الدعم الكلي للفوهة إلى اليسار أو اليمين للرش. عندما تتحول الفوهة إلى الزاوية المحددة ، ستواجه قطعة واحدة من دعم الفوهة مفتاح شوط لإيقاف دعم الفوهة من الدوران ، وإذا كان من الضروري التبديل إلى آخر. عندما تكون الزاوية بين ثانيتين وثلاث ثوان ، يجب النقر فوق زر الاتجاه الآخر. عندما يمكن أن تدور قوس الفوهة B ويتم ضبط الدوران الأفقي على التأرجح التلقائي بالتناوب ، يتم تبديل مفتاح الزر "يدوي - تلقائي" إلى الوضع التلقائي على خزانة التحكم ، ثم يتم النقر فوق الزر "الأيسر" أو "الأيمن" تعسفا. ستقوم الفوهة بالمعايرة تلقائيًا من 0 إلى 180 درجة. منعطف أو دور.

نظام التحكم بالتناوب الأفقي: يتم تركيب نظام التحكم بالتناوب الأفقي في الجزء السفلي من القرص الدوار ، ويتكون بشكل رئيسي من المحرك الصغير ، علبة التروس المخفض ، تروس القيادة ومعدات التروس ، مفتاح السكتة ، الخ. بعد فترة من الزمن ، يجب إضافة الشحوم إلى التروس لضمان أنها مشحمة بشكل جيد.

(3) إغلاق الطوارئ: في العملية ، إذا كان هناك حوادث أخرى يجب أن تتوقف على الفور قبل فتح باب صندوق التحكم الإلكتروني ، يمكن على الفور اضغط على "زر اغلاق الطوارئ" ، يمكن أن يحقق حالة اغلاق الجهاز كله.

5. تعديل الضباب: إذا كان الضباب لا يكفي ، يمكن ضبط مقبض التحكم في الضغط لمضخة الضغط العالي بشكل صحيح لجعل الضغط يرتفع إلى 3.5 ميجا باسكال أو الرجوع إلى تعليمات التشغيل لمضخة الضغط العالي. إذا لم تكن الرياح كافية ، يمكنك التحقق مما إذا كان الجهد غير كافٍ ، تحقق مما إذا كان تدفق قطر خط إمدادات الطاقة كافياً ، سواء في نطاق الضمان الفعال.







ستة. نهاية العملية:

(1) اضغط على زر "توقف مضخة السائل" لمدة 1-2 دقيقة ، ثم اضغط على زر "توقف المروحة". انقل الزر "يسار" أو "لليمين" لإرجاع منفاخ المروحة إلى أفضل وضع آمن.

(2) قم بتبديل مفتاح الطاقة إلى وضع OFF (إيقاف التشغيل) لتحقيق إغلاق آمن ومنع أي حوادث.

سبعة ، تعليمات المرسل التحكم عن بعد باليد والخصائص التشغيلية:

A والتشغيل: (1) عند البدء ، يرجى إيقاف زر التوقف في حالة الطوارئ في الزاوية اليمنى العليا في اتجاه عقارب الساعة وتوصيل وحدة تزويد الطاقة عن بعد.

(2) عندما تقوم بإيقاف ، قم بتأكيد نقرة للتوقف عن العمل واضغط على زر إيقاف الطوارئ في الزاوية اليمنى العليا.

(3) إذا لم ترد على تعليمات التشغيل ، فقم بإيقاف تشغيل وحدة الإمداد بالطاقة لجهاز الإرسال والاستقبال الإصبع عن بعد لمدة 10 ثوانٍ ثم قم بتشغيلها مرة أخرى. إذا كنت لا تستجيب مرة أخرى ، يرجى الاتصال بالمصنع.

B ، ضوء مؤشر العمل ، يقع ضوء المؤشر تحت الارسال التحكم عن بعد باليد.

(1) التمهيد باللون الأخضر والأخضر عند تلقي إشارة ردود الفعل ، والتي يمكن أن تعمل بشكل طبيعي.

(2) في التشغيل العادي ، يومض المؤشر الأخضر لمدة 0.5 ثانية. عندما تنتهي العملية ، يخرج المؤشر الأخضر ، و محمول باليد جهاز التحكم عن بعد ينقل تلقائيا إشارة للحفاظ على الاتصال السلطة الرئيسي بعد المتلقي.