0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > لمحة: هوبى ChenYuan مبيعات المركبات الخاصة المحدودة
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

لمحة: هوبى ChenYuan مبيعات المركبات الخاصة المحدودة

لمحة: هوبى ChenYuan مبيعات المركبات الخاصة المحدودة

ستيفن الإنترنت 2018-07-13 08:42:22

هوبى Chenyuan مبيعات المركبات الخاصة المحدودة، تقع في عاصمة الصين ، شاحنة خاصة --- Suizhou Suizhou هي مدينة جميلة. شاحنات التصنيع هي الصناعة الرئيسية لدينا. لدينا فريق أبحاث السيارات الخاصة القوية والمستقلة. كل عام ، هناك بعض الشاحنات الجديدة التي تخدم في أي بلد. وتشمل المنتجات الرائدة أكثر من 50 نوعاً من الشاحنات ، مثل شاحنات الأغذية المتنقلة ، وشاحنات LED المتنقلة ، وكناسات الطرق ، وشاحنات الشفط ، وشاحنات شفط مياه الصرف الصحي ، وشاحنات القمامة المضغوطة ، وشاحنات المياه ، وشاحنات الطاقة العالية ، وشاحنات الإطفاء ، وشاحنات الدبابات. ، شاحنات نصف مقطورة ، شاحنات قلابة ، شاحنات خلط الخرسانة ، شاحنات المسحوق ، شاحنات الرافعات ، مركبات العمل الجوية ، الحطامون ، مركبات النقل المسطحة ، الخ. وفقا لمتطلبات العملاء ، سيتم تخصيص معظم الشاحنات ، مثل شاحنات الطعام المتنقلة ، سيارات الإطفاء ، المياه ، وما إلى ذلك ، لأن لدينا قوة قوية في الصناعة التحويلية في الصين ، وحتى في العالم ، بالطبع ، هناك الكثير من العلامات التجارية المعنية ، مثل دونغفنغ ، فاو ، فوتيان ، شاربمان ، الصين الوطنية للشاحنات الثقيلة ، بيكي ، جيانغهواي ، Isuzu ، Jiangling ، Hongyan ، Iveco ، إلخ ، نوع القيادة 4X2 ، 4x4 ، 6x4 ، 6x6 ، 6x2 ، 8x4 يمكن استخدامها مع شاحنة مخصصة.

تهدف شركتنا إلى مساعدة العملاء المحليين والأجانب على شراء شاحنات ذات جودة عالية في شاحنات خاصة في العاصمة الصينية بأفضل الأسعار وأكثرها تنافسية. نعتزم أن نكون مسؤولين عن بناء جسر للشاحنات الخاصة بالعاصمة الصينية إلى العالم. فلسفة العمل لدينا هي لجميع العملاء ، لجميع العملاء ، ورضا العملاء هو هدفنا والدافع الدؤوب. مهمتنا: بيع منتجات من الدرجة الأولى ، فرق ممتازة ، إنشاء علامات تجارية مشهورة ، العمل الجاد والذهاب الدولي. روحنا: صادقة ومفتوحة وموثوقة وواثقة.  
أسواقنا الرئيسية تغطي شرق آسيا وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وغرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وبلدان ومناطق أخرى. بالطبع ، بما في ذلك الدول المتقدمة مثل أوروبا وروسيا ، لدينا العديد من الحالات ، لأن لدينا شهادة مثالية ، نحن راضون لعملائنا ، إذا كان لديك متطلبات ، يمكننا أن نقدم لك أفضل النصائح.
مرحبا بكم فى زيارة مدينتنا!