0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > هوبى تشن يوان مخصصة البخار دونغفنغ تيان جين المبردة السيارة يمر عبر الجبال والأنهار إلى التبت
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

هوبى تشن يوان مخصصة البخار دونغفنغ تيان جين المبردة السيارة يمر عبر الجبال والأنهار إلى التبت

هوبى تشن يوان مخصصة البخار دونغفنغ تيان جين المبردة السيارة يمر عبر الجبال والأنهار إلى التبت

ستيفن 2018-10-17 04:11:33

igaze ، وهي مدينة على مستوى المحافظة تحت ولاية منطقة التبت ذاتية الحكم ، ويقع في الحدود الجنوبية الغربية لجمهورية الصين الشعبية ، الجزء الجنوبي الغربي من هضبة تشينغهاي- التبت ، منطقة غرب علي ، منطقة ناكو الشمالية ، مدينة لاسا الشرقية والجزء الجنوبي من الجبل ، والجزء الخارجي الحدود مع نيبال وبوتان والهند وبلدان أخرى. الحدود هي 1753 كيلومترات طويلة ومساحة الأرض هي 182،000 كيلومتر مربع في المتوسط. فوق 4000 متر فوق مستوى سطح البحر. لديها تاريخ من أكثر من 600 سنة. هذا هي ثاني أكبر مدينة في التبت. كان المركز السياسي والديني من التبت والمكان حيث تمركز Panchen في تين. طبيعية جميلة مشهد، حياة التبت الفريدة ، ومن المعروف Xiga بأنها "أكثر من المرغوب فيه مانور جميل ، "إقليم" أعلى قمة في العالم "- جبل افرست.





كان هوبى Chenyuan الخاصة للسيارات المحدودة إعادة تسمية تشنغ لي الخاصة للسيارات المحدودة بعد موافقة الوطنية لجنة التنمية والاصلاح في عام 2012. وهي شركة تصنيع مهنية متخصصون في انتاج جميع انواع السيارات الخاصة و الخاصة الكبيرة مجموعة تصنيع السيارات. المناظر الطبيعية المحلية الشهيرة ، البتروكيماويات ، الصرف الصحي البلدي ، مصنعي أوعية الضغط الخاصة. إنها المؤسسة الشرائية المعينة من قبل الحكومة والسيارات المحلية الوحيدة الشركة المصنعة التي فازت "العلامة التجارية المعروفة في الصين". انها الأنواع الرائدة هي شاحنات الرش ، شاحنات صهريج النفط ، شاحنات القمامة ، روث شاحنات شفط ، كاسحات الطرق ، شاحنات إزالة الحاجز ، شاحنات العمل الجوي ، محركات النار، الشاحنات المبردة وأكثر من 100 نوع.

سيدنا التسليم من هوبى تشينيوان السيارات الخاصة قاد السيارة المبردة دونغفنغ تيانجين أمرت من قبل تشو تشو ، تمر عدة مقاطعات وتسلق الجبال ويسيرون على طول مناظر طبيعية جميلة. سيارة دونغفنغ تيانجين المبردة من مجموعة هوبى تشنغلى هي بقعة ذات مناظر خلابة جميلة في كل مكان. يصل السائق إلى منطقة شيقاتسه التبت بعد أربعة مواسم. العام شي رحب بحرارة لدينا مجموعة هوبى تشنغ لي سيد التسليم ، واختبار السيارة المبردة دونغفنغ ، كل وظيفة التكوين هو جيد جدا ، وهذا هو ، كانت السيارة على طول الطريق تغير الغبار الملابس ، والخروج من معطف أبيض اللون الرمادي. كانت عملية التكليف منجز. بعد أن تم كل شيء ، بدأ سيد التسليم في العودة.