0086 18808666258
+86 18808666258
منزل، بيت > أخبار > أخبار عالمية > خطوات تشغيل أجهزة تثقيب الغبار متعددة الوظائف (ثلاثة)
أخبار
أخبار عالمية
الشهادات
أخبار
اتصل بنا
شركة هوبى تشينيوان لمبيعات السيارات الخاصة المحدودة
هاتف العمل:
(0086)18808666258
بريد إلكتروني:
ستيفن@chinacysalestruck.com
عنوان:
تم إنشاء المنطقة الصناعية للسيارات في الضواحي الجنوبية لمدينة سويتشو بمقاطعة هوبى. اتصل الآن

خطوات تشغيل أجهزة تثقيب الغبار متعددة الوظائف (ثلاثة)

خطوات تشغيل أجهزة تثقيب الغبار متعددة الوظائف (ثلاثة)

ستيفن خارج البلاد 2019-01-15 19:04:57

Oخطوات خطوات من القامع الغبار وظيفة متعددة (3)

                                   www.chinacysalestruck.com


سبعة ، تعليمات الارسال التحكم عن بعد المحمولة وخصائص التشغيل:

    A. التشغيل: (1) عند بدء التشغيل ، يرجى إيقاف زر إيقاف الطوارئ في الزاوية اليمنى العليا في اتجاه عقارب الساعة لتشغيل طاقة جهاز التحكم عن بعد.

    (2) عند إيقاف التشغيل ، قم بتأكيد النقر وإيقاف العملية واضغط على زر التوقف في حالة الطوارئ في الزاوية اليمنى العليا.

    (3) إذا لم يكن هناك أمر عملية استجابة عندما بدء، يرجى إيقاف تشغيل جهاز إرسال واستقبال جهاز التحكم عن بعد الإصبع لمدة 10 ثوانٍ ثم تشغيله مرة أخرى. إذا كنت لا تستجيب ، يرجى الاتصال بنا.




    وصف مؤشر العمل يقع ضوء المؤشر أسفل جهاز التحكم عن بعد المحمول باليد.

    (1) يصبح اللون الأخضر عند تشغيله ، ويكون أخضر عندما يتلقى إشارة التغذية المرتدة. في هذا الوقت ، يمكن أن تعمل بشكل طبيعي.

    (2) أثناء التشغيل العادي ، يومض المؤشر الضوئي الأخضر لمدة 0.5 ثانية. بعد انتهاء العملية ، يخرج ضوء المؤشر الأخضر. يقوم مرسل التحكم عن بعد المحمول باليد بنقل الإشارة تلقائيًا ، ويتم استقبال موصل الطاقة الرئيسي عادة بعد الحفاظ على جهاز الاستقبال إلى أن تنتهي مجموعة التعليمات التالية.

(3) عندما يكون ضوء المؤشر باللون الأحمر ، فإنه يشير إلى أن طاقة البطارية غير كافية ، وسوف يتوقف جهاز الإرسال عن بعد المحمول عن إرسال أية أوامر.

صيانة البطارية: يستخدم جهاز التحكم عن بعد المحمول هذا بطاريتين جافتين خامتين 1.5V. عندما يكون مؤشر التحكم عن بعد المحمول باليد أحمر ، فإنه يشير إلى الجهد. يرجى استبدال البطارية على الفور ، وإلا لن تعمل وحدة التحكم عن بعد بشكل طبيعي.


    د ، ملاحظة:

    (1) تحقق دائما من جهاز الإرسال عن بعد المحمول وتجد أنه ينبغي استبدال البطارية على الفور إذا كانت البطارية غير كافية.

    (2) انتبه إلى جهاز التحكم عن بعد المحمول لمنع دخول المياه. إذا كان هناك تدفق للمياه ، يرجى إزالة البطارية على الفور واستخدامها بعد العلاج.

    (3) رعاية جهاز التحكم عن بعد المحمولة باليد ، من فضلك لا رميها عشوائيا.

    (4) يحظر استخدام جهاز التحكم عن بعد للتحكم في الجهاز عندما يكون خط البصر غير جيد.

    (5) الزر الأصفر الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من وحدة التحكم عن بعد المحمولة هو زر التحكم في إزالة الصقيع. اضغط مرة واحدة على "إلغاء تجميد الفتح" واضغط مرة أخرى على "إلغاء التجميد".

    (6) عندما لا يكون جهاز التحكم عن بعد المحمول قيد الاستخدام ، يجب الضغط على زر التوقف في حالة الطوارئ في الزاوية اليمنى العليا للحفظ طاقة البطارية للتحكم عن بعد وإطالة عمر البطارية.


    ثمانية ، تعليمات التشغيل الآمن:

    (1) عند العمل ، يرجى اتباع إجراءات التشغيل بدقة. يحظر الضغط على زر بدء مضخة السائل أولاً. يجب تشغيل المضخة السائلة بعد تشغيل المروحة بشكل طبيعي ، وذلك لتجنب تسرب السائل إلى المروحة المحورية وأنبوب الرش بسبب أول مضخة بداية. .

    (2) بعد تدوير المروحة ، لا تقترب من مدخل الهواء للمروحة المحورية. يجب على الموظفين عدم الوقوف في منفذ الهواء في مجرى الهواء.

    (3) يحظر استخدام سائل عمل خاص.

    (4) يمنع منعا باتا دخول خزان المياه بالرواسب والحطام ، وذلك لتجنب إعاقة خط الأنابيب أو الفوهة أو تلف مضخة السائل. إذا تم سد الفوهة أو تسربها ، فيجب إيقاف مفتاح الرذاذ أو إيقاف تشغيل الماكينة للتنظيف.

    (5) بعد عملية الرش ، الماء في الرجعية يجب تفريغ المضخة السائلة وخط الأنابيب ، خاصة في المناطق ذات درجات الحرارة المنخفضة وسهلة التجميد عندما لا تكون قيد الاستعمال ، يجب تجفيفها لتجنب تكسير المعدات وخطوط الأنابيب. .

    (6) إذا كان الجهاز لا يحضر جهاز الحفاظ على الحرارة ، فإنه يمنع منعا باتا تشغيل الماكينة عندما تصل درجة حرارة الأرض إلى نقطة التجمد أو يتم تجميدها. وإلا ، فإن المعدات لن تدور وسيتم حرق المعدات أو تحدث حوادث أخرى.

    (7) خلال موسم التثليج ، يجب استبدال زيوت التشحيم مثل محركات الديزل والمضخات السائلة بمواد التزييت المضادة للتجمد والوقود عند درجات الحرارة المحلية.

    (8) تأكد دائما من أن زيت التشحيم والزبدة في مضخة السائل كافية ، وإلا يجب إعادة التزود بالوقود.

    (9) إذا تم رشها ، يرجى ارتداء معدات واقية لتجنب تسمم المخدرات. ممنوع منعًا باتًا على الأطفال الاتصال بالأدوية السائلة والمعدات لتجنب الحوادث. ممنوع منعا باتا مواجهة فوهة الرش.

    (10) الرجوع إلى دليل التعليمات لمضخة السائل لصيانة واستبدال مضخة السائل. 

    (11) يوجد مرشح في مدخل مضخة السائل. بعد الاستخدام ، يجب تنظيف الفلتر بشكل متكرر لمنع انسداد الفوهة وتلف مضخة السائل. إذا تم استخدام المعدات بشكل متكرر ، يجب أن تكون الفوهة المحظورة تنظيف في كثير من الأحيان ، وإلا فإنه سيؤثر على الاستخدام. تأثير.

    (12) إذا تم استخدامه في رش الدواء ، يرجى ملء المياه قبل ملء خزان الدواء ، ثم صب السائل الدواء ، حتى لا صب السائل الدواء لتآكل مربع الدواء أو المفاصل والأنابيب أولا. بعد العملية ، يجب تنظيف المعدات بشكل شامل.